السمدان: المسابقة ساهمت في التواصل والتفاعل بين الطلاب ومشروع غراس

«الوقاية من المخدرات» و«غراس» يكرّمان الفائزين بالمعرض الفني العام في «التطبيقي»

 

قال امين عام اللجنة الوطنية للوقاية من المخدرات، رئيس لجنة الاشراف على مشروع غراس د.احمد السمدان ان النشاطات التي تقوم بها المؤسسات التعليمية في المراحل التعليمية المختلفة تدل على نجاح الدعوة التي ينادي بها غراس الطلابي منذ بداية عمله وهو نشر الوعي بين الشباب بمخاطر المخدرات والسلوكيات الخاطئة وما يترتب عليها من آثار جسيمة عليهم وعلى المجتمع كله بشكل عام.

 

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي اقامته اللجنة الوطنية للوقاية من المخدرات ومشروع غراس بمناسبة تكريم الفائزين في مسابقة غراس الطلابي عن «المعرض الفني العام بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب»، حيث تم تكريم الفائزين بالمركز الاول في مسابقة غراس الطلابي.

 

واضاف السمدان ان هذا الحفل يثبت ويؤكد النتائج الايجابية التي حققها المشروع الاستراتيجي لغراس من خلال التفاعل الكبير من قبل الطلاب مع رسالة ومشروع غراس اللذين يدعوان للوقاية من المخدرات وغرس القيم والسلوكيات السليمة في المجتمع.

 

واشار السمدان الى ان المشروع يحرص على التواصل مع المؤسسات التعليمية من اجل ايصال المعلومات الصحيحة عن المخدرات الى كل الشباب الكويتي بل والى المجتمع بأكمله لوقايته وحمايته من المخدرات.

 

من جانبها توجهت الفائزة في المسابقة دلال الظفيري بالشكر للجنة الوطنية ومشروع غراس على رعاية هذه المسابقة، ومعبرة عن سعادتها باهتمام غراس وتنمية المواهب الشابة الكويتية.

 

واضافت انها شاركت في مسابقة المعرض الفني للرسم الذي اقيم على مستوى المدارس والجامعات حيث شارك فيه العديد من المواهب، مبينة ان موهبة الرسم بدأت معها من الصغر حيث كانت تحب رسم شخصيات كرتونية، واكدت ان والدتها ساندتها وشجعتها على دخول معهد فنون تشكيلية لتنمية موهبتها مما ساهم في ان اصبحت تشارك في المعارض الفنية للرسم التي تقام في الجامعة وغيرها.

 

الأربعاء 16 فبراير 2011 الأنباء

 

 
المزيد من المقالات والاخبار
 
 
 
 

Copyright 2009, www.ghiras.org All Rights Reserved - Powered by q8hosp.info